منصة الصباح

مركز مكافحة الأمراض ينظم تدريبياً على إنشاء الاستبيانات الإلكترونية

 

نظم المركز الوطني لمكافحة الأمراض برنامجاً تدريبياً تحت إشراف إدارة تخطيط وتنمية الموارد البشرية وبالتعاون مع إدارة الحماية وتعزيز الصحة.

يهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لإنشاء استبيانات إلكترونية باستخدام برامج متخصصة، مما يسهم في تحسين الكفاءة والفعالية في جمع البيانات الصحية.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …