منصة الصباح

الاخضر يحقق انجازا تاريخيا بالتأهل لأول مرة الى دور المجموعات بالكونفدرالية

حقق الأخضر انجازا تاريخيا بتأهله لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه بعدما نجح قبل قليل في تسجيل ريمونتادا على فريق بلاتيو النيجيري بالفوز عليه بثلاثة اهداف لصفر في مباراة صعبة ومعقدة بملعب شهداء بنينا الدولي .
وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بدون أهداف الا ان الأخضر نجح في تسجيل اهدافه الثلاثة في 45 دقيقة مسجلا تاريخا جديدا للفريق بقيادة مدربه التونسي سمير شمام.
وجاءت أهداف الأخضر الثلاثة بواسطة انس الورفلي ومحمد الكستا وقائده مصطفى حمزة ليتاهل الأخضر لأول مرة الى القرعة الأفريقية التي ستقام يوم 16 نوفمبر الحالي.
وكان الاخضر خسر مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف ذهبي للأنغولي بابل الذي زاد من حماس لاعبي الأخضر في مباراة اليوم .

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …