منصة الصباح

الاخضر يحقق انجازا تاريخيا بالتأهل لأول مرة الى دور المجموعات بالكونفدرالية

حقق الأخضر انجازا تاريخيا بتأهله لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه بعدما نجح قبل قليل في تسجيل ريمونتادا على فريق بلاتيو النيجيري بالفوز عليه بثلاثة اهداف لصفر في مباراة صعبة ومعقدة بملعب شهداء بنينا الدولي .
وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بدون أهداف الا ان الأخضر نجح في تسجيل اهدافه الثلاثة في 45 دقيقة مسجلا تاريخا جديدا للفريق بقيادة مدربه التونسي سمير شمام.
وجاءت أهداف الأخضر الثلاثة بواسطة انس الورفلي ومحمد الكستا وقائده مصطفى حمزة ليتاهل الأخضر لأول مرة الى القرعة الأفريقية التي ستقام يوم 16 نوفمبر الحالي.
وكان الاخضر خسر مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف ذهبي للأنغولي بابل الذي زاد من حماس لاعبي الأخضر في مباراة اليوم .

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …