أجتماعيألرئيسيةالأولي

الاحتفال بصدور العدد الأول من صحيفة القلم السنوية

كتب / عبد الله المقطوف

أقيمت صباح  امس الخميس بمدرسة جوددائم الثانوية بنين إحتفالية بمناسبة صدور العدد الاول من صحيفة القلم السنوية التي تصدر عن المدرسة ، بدعم من المركز الطبي الليبي الأجنبي جوددائم الراعي الرسمي للصحيفة . وذلك بحضور عضوء مجلس النواب عن مدينة الزاوية المستشار الاستاذ محمد الحنيش ومراقب التعليم الاستاذ بشير الأخضر ورئيس اللجة التسييرية بجوددائم الأستاذ خالد الزليطني ومدير مدرسة جوددائم الثانوية بنين الأستاذ فيصل المشلوم الي جانب عدد كبير من الضيوف عن مكتب التفتيش التربوي ومكتب النشاط المدرسي والاعلام وممثلين عن بعض المؤسسات التعليمية والكليات والجامعات بالزاوية وبمشاركة طلبة المدرسة واولياء الأمور والمعلمين والمعلمات .

حيث تضمنت الإحتفالية بعض الفقرات المتنوعة والفقرات الثقافية وتم خلالها تقديم عرض ضوئي لصحيفة القلم وماتضمنه من  موضوعات وطرح علمي وثقافي وإجتماعي بالإضافة لبعض المقالات الصحفية التي تحدثت عن بعض القضايا والمشاكل التي يعاني منها قطاع التعليم وبعض القضايا المجتمعية والسلبيات التي يعاني منها المواطن وسكان المدينة بوجه الخصوص .

بعد ذلك تم توزيع عدد من النسخة للصحيفة على الحضور وخلال ذلك أكد مراقب التعليم مدى نجاح وتميز إدارة المدرسة وطلابها ومعلميها ودعمهم للعملية التعليمية من خلال جهودهم المبذولة لإبراز مواهب وأنشطت الطلاب وخلق بيئة تعتمد على المنافسة وروح الجماعة والإبداع والتميز مشيدا بنجاح هيئة تحرير الصحيفة متمنيا إستمرار صدورها .

ومن جانبه أوضح عضؤ مجلس النواب في كلمته بهذه المناسبة قائلا كم هو جميل احياء الجانب الثقافي داخل المؤسسات التعليمية من خلال اصدار مثل هذه المطبوعات الي تؤكد اهمية القراءة والمطالعة والدفع بالتلاميذ والطلاب نحو المعرفة ،منوها على أهمية صدور الصحيفة التي طالما غابت لسنوات داخل المدارس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى