منصة الصباح

الاجتماعات الإفتراضية مع الملحقين الأكاديميين إبتداء من الأثنين المقبل

كتبت وداد عون.

. تابع وزير التعليم محمد عماري خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم بديوان مجلس الوزراء إجراءات الربع الثاني للطلبة الموفدين مشدداً علي ضرورة اتمام كافة إجراءاته قبل نهاية شهر رمضان ، وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع علي عقد سلسلة من الاجتماعات الافتراضية مع الملحقين الأكاديميين ابتداء من الاثنين المقبل من أجل التعرف على الصعوبات التي تواجههم ووضعهم في الإجراءات المطلوبة من قبل الوزارة في عدد من المواضيع العالقة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …