منصة الصباح

الدوري الليبي لكرة السلة لأول مرة ولحظة بلحظة في موقع الاتحاد الدولي

الدوري الليبي لكرة السلة لأول مرة ولحظة بلحظة في موقع الاتحاد الدولي

أطلق الاتحاد الليبي لكرة السلة اليوم الجمعة رسميا الموقع الالكتروني للدوري الليبي لمتابعة كل النتائج والاحصائيات لحظة بلحظة بالاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة السلة المعروف اختصارا بفيبا.
ويبدأ الموقع بداية من اليوم الذي يشاهد فيه الدوري انطلاق مرحلة رباعي التتويج بالدوري الليبي نشر النتائج الاولية لحظة بلحظة إضافة للاحصائيات اللاعبين والتراتيب وجدول المباريات وكل شي من اللاعبين الليبيين والمحترفين ومعدل طول واعمار اللاعبين.
وتأتي هذه الخطوة وهي الاولى من نوعها بالدوري الليبي ودول الجوار ادراكا من اتحاد السلة بأهمية باستخدام التقنية في خدمة كرة السلة الليبية لرفع المستوى الفني والمتابعة الجماهيرية.
يذكر ٱن اقوى الاندية الليبية وهي الأهليان والاتحاد والنصر يتنافسون على التتويح بالدوري الليبي الذي وصل لمرحلة رباعي التتويج بعد موسم اقيم من ثلاث مراحل.
ويلتقي اليوم مساء بالقاعة الكبرى بالعاصمة طرابلس الاهلي طرابلس مع حامل اللقب مع الاتحاد بدون جمهور ويلعب في مباراة ثانية بذات القاعة الاهلي بنغازي مع النصر في ديربي قوي.
ويقام رباعي التتويج من مرحلتين المرحلة الاولى تقام في طرابلس تبدا اليوم وتنتهي الاثنين المقبل فينا تنطلق المرحلة الحاسمة في بنغازي اعتبارا من يوم السبت 15 يوليو الجاري .

شاهد أيضاً

المباحث الجنائية تختتم دورة تدريبية في تفكيك المتفجرات والعبوات الناسفة

اختتمت اليوم السبت الدورة التدريبية في مجال تفكيك المتفجرات والعبوات الناسفة المستوى الأول، التي أقيمت …