منصة الصباح

الاتحاد الإفريقي يعيد الخرطوم في حضنه

أنهى الاتحاد الأفريقي يوم الجمعة تعليق عضوية السودان في الاتحاد بعد تجميدها لثلاثة أشهر لحين تشكيل حكومة مدنية بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير.

وعلق الاتحاد عضوية السودان في يونيو بعد فض الاعتصام الأساسي للمحتجين في العاصمة الخرطوم بالقوة. ووافق مجلس الأمن والسلم الأفريقي يوم امس الجمعة خلال إجتماع في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا على إنهاء تعليق عضوية السودان .

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …