منصة الصباح

الاتحاد الإفريقي يعيد الخرطوم في حضنه

أنهى الاتحاد الأفريقي يوم الجمعة تعليق عضوية السودان في الاتحاد بعد تجميدها لثلاثة أشهر لحين تشكيل حكومة مدنية بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير.

وعلق الاتحاد عضوية السودان في يونيو بعد فض الاعتصام الأساسي للمحتجين في العاصمة الخرطوم بالقوة. ووافق مجلس الأمن والسلم الأفريقي يوم امس الجمعة خلال إجتماع في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا على إنهاء تعليق عضوية السودان .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …