منصة الصباح

المنفي يترأس الاجتماع الأول للجنة تنظيم ومتابعة الإنفاق العام وتعزيز الشفافية بسرت

المنفي يترأس الاجتماع الأول للجنة تنظيم ومتابعة الإنفاق العام وتعزيز الشفافية بسرت

برئاسة رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، انطلقت صباح اليوم الخميس، فعاليات الاجتماع الأول للجنة تنظيم ومتابعة الإنفاق العام، وتعزيز الشفافية بحضور نائب رئيس اللجنة، رئيس المؤسسة الوطنية للنفط وكافة أعضاء اللجنة.

وتناول اللقاء، وفق بيان للمجلس الرئاسي، مناقشة جدول أعمال الاجتماع الأول والذي تضمن وضع إطار عمل والتنظيمات الداخلية لعملها.

ويذكر أن، المجلس الرئاسي أصدر القرار رقم 18 لسنة 2023 م، بشأن تنظيم واعتماد ترتيبات مالية ومتابعة الإنفاق الحكومي وضمان توزيعه العادل، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد كخطوة أساسية للاستقرار والوصول إلى الانتخابات.

#الصباح

شاهد أيضاً

ورشة عمل تدريبية؛ تظهر في مقدمة الصورة جهة اليسار سيدة ترتدي حجاباً أسود ونظارة طبية وقميصاً بنياً وتتحدث بحماس موجهةً إشارات بيديها. وفي الخلفية جهة اليمين يقف رجلان، أحدهما يرتدي قميصاً أبيض ويمسك بدفتر صغير وقلم، والآخر يبتسم ويرتدي سترة (فيست) باللونين الأحمر والأسود تحمل شعار المركز الوطني لمكافحة الأمراض

تعزيز الشراكة الإعلامية في المجال الصحي

متابعة وتصوير/ عبدالحميد ناجي انطلقت بقاعة الخدمات الصحية بمدينة الخمس، أعمال ورشة العمل التدريبية للإعلاميين …