منصة الصباح

مشروع بلديتي يطلق ورشة عمل بعنوان (الإعلام والاتصال)  

مشروع بلديتي يطلق ورشة عمل بعنوان (الإعلام والاتصال)

تعزيزاً للتعاون المشترك بين وزارة الحكم المحلي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، أُختتم أمس الاحد 25 يونيو بفندق كورنتيا، ورشة عمل بعنوان ( الإعلام والاتصال) بمشاركة العديد من البلديات .

جاءت إقامة هذه الورشة للتأكيد على دور المرأة ومشاركتها في مكاتب دعم وتمكين المرأة، والتعاون مع مكاتب الاعلام بالوزارة وتجسيد صورتها وتوثيق أعمالها .

كما ويهدف مشروع (بلديتي) من خلال هذه الورشة لدعم المكاتب الإعلاميّة داخل البلدية والمساهمة في تعزيز التواصل وبناء الثقة بين البلديات وسكانها، والتطوير من مستوى مكاتبها الاعلامية.

شاهد أيضاً

الطقس

الأحوال الجوية المتوقعة اليوم السبت

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، النشرة اليومية الخاصة بالأحوال الجوية على مختلف مناطق البلاد، وجاءت …