منصة الصباح

الإصحاح البيئي يوقع مذكرة تعاون مع جامعة الحاضرة

 

الصباح

وقع مدير الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي بوزارة الحكم المحلي إبراهيم بن دخيل ، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع جامعة الحاضرة في مجالات البيئة والإصحاح البيئي ، بحضور عدد من المختصين بالإدارة.
وتهدف المذكرة الموقعة الخميس الماضي لربط الأبحاث العلمية النظرية بالتطبيق المباشر بما يعزز الاستفادة المشتركة وكذلك لتنظيم دورات للتدريب الاحترافي والتطوير المستدام لبرامج وأعمال شؤون الإصحاح البيئي،إضافةً إلى إجراء دراسات وبحوث في الجانب البيئي المتعلق بالتشريعات واللوائح الخاصة بتطوير الإدارة و لتقديم الاستشارات العلمية في مجالات البيئة المتعددة وذلك وفقا للتشريعات النافذة بالجامعات. وفق المكتب الاعلامي للوزارة.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …