منصة الصباح

الإسعاف الطائر بدأ في نقل الحالات الحرجة من أوباري.. وتجهيزات لاستقبالهم في طرابلس

قامت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية بتجهيز قسم كامل في مستشفى الحروق بطرابلس، لاستقبال الحالات القادمة من بلدية بنت بية والمصابة جراء اندلاع الحريق بشاحنة الوقود بمنطقة أوباري.

حيث قام جهاز الاسعاف والطوارئ بنقل معظم الحالات المصابة. وتواصل الوزارة نقل المصابين عبر الإسعاف الطائر.

كما أصدر السيد وزير الصحة المكلف – رمضان أبوجناح تعليماته بانتقال أطباء الطوارئ على وجه السرعة لمدينة سبها، للإشراف على نقل الحالات الحرجة إلى العاصمة طرابلس.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …