منصة الصباح

الأونروا: لا مكان آمن في غزة

الأونروا: لا مكان آمن في غزة

الصباح

قال المتحدث باسم الأونروا، لا مكان آمن في غزة ، ونتوقع زيادة كبيرة في أعداد النازحين من المناطق التي تستهدفها إسرائيل.

وحذر عدنان أبو حسنة، المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، في تصريحات اليوم، من نقص الإمدادات والاحتياجات الإنسانية في ظل إغلاق الحدود، مشيرا: إلى أن الغارات الإسرائيلية أصابت إحدى مدارس الوكالة إصابة مباشرة.

جدير بالذكر أن الأونروا، ذكرت في بيان رسمي ـإن ما يقرب من 74 ألف فلسطيني نزحوا إلى 64 مدرسة ومأوى تابع لها في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

طواقم طبية ترتدي ملابس واقية صفراء كاملة وأقنعة واقية للوجه والعيون أثناء التعامل مع تفشي فيروس إيبولا، وخلفهم يقف مسعفون وممرضون يرتدون كمامات وملابس طبية أمام مبنى صحي

ارتفاع إصابات ووفيات إيبولا في الكونغو وأوغندا وسط قلق دولي

 أعلنت حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 1003 حالات، بينها …