منصة الصباح

الديربي أخضر.. الأهلي يتفوق على الاتحاد في قمة اليد

حسم الأهلي طرابلس ديربي العاصمة أمام غريمه الاتحاد، بفوزه بنتيجة 18-12 في المباراة التي جمعتهما على أرضية قاعة الزاوية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مرحلة الذهاب للدوري الليبي لكرة اليد.

بهذا الانتصار، اعتلى الأهلي صدارة الترتيب، مؤكدًا تفوقه في القمة الطرابلسية، فيما يسعى الاتحاد لتصحيح المسار في الجولات القادمة.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …