أخبارألرئيسيةالرياضة

الأهلي طرابلس يعود لبنينا ويواجه ماريمو جلانتس الجنوب أفريقي وعينه على فوز كبير

في الكونفدرالية الافريقية تتجه الانظار مساء اليوم الى ملعب بنينا الدولي حيث يخوض الأهلي طرابلس اليوم الأربعاء مباراة في غاية الأهمية بلقاء نظيره ماريمو جلانتس الجنوب أفريقي في الساعة السابعة مساء في ذهاب دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية الأفريقية.
يدخل الأهلي طرابلس المباراة بعدما انتقل الى الكونفدرالية من دوري الأبطال الذي ودعه أمام المريخ السوداني في دور الـ32.
قدم الأهلي طرابلس مستوى استثنائي في البطولة الأفريقية الكونفدرالية في النسخة الماضية وكان قريبًا من الوصول للمباراة النهائية ووصل الى الدور نصف النهائي.
يأمل الفريق في تحقيق الإنجاز هذا الموسم والمنافسة على اللقب والفوز في مباراة اليوم أمام ماريمو جلانتس بنتيجة كبيرة تسهل له مباراته في جنوب أفريقيا بمرحلة الإياب وتضمن له التأهل لدور المجموعات من اليوم.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة وأن الفريق الجنوب أفريقي هو الآخر يسعى لمواصلة مشواره في البطولة ويأمل في العودة من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية.
وخاض الأهلي خلال الأيام الماضية تدريبات مكثفة تحت قيادة مديره الفني التونسي فتحي الجبال الذي حاول إخراج اللاعبين من الخسارة المحلية في الدوري أمام أبوسليم بهدف دون رد والتركيز على مباراة اليوم في البطولة القارية.
ويغيب عن الأهلي اللاعبين نورالدين القليب واحمد القديري للإصابة بينما سيكون جميع اللاعبين الاخرين على ذمة المدرب التونسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى