يعود الأهلي طرابلس اليوم الثلاثاء للتدريبات لأول مرة منذ خروجه الأفريقي حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس بقيادة التونسي فتحي الجبال العودة الى التدريبات الجماعية استعدادًا للمباريات المقبلة.
ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة بعد العودة من جنوب أفريقيا قبل أن يقرر العودة للعمل اليوم لتجهيز الفريق للمباريات المقبلة.
ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره خلال الفترة المقبلة على المستوى المحلي بعدما ودع بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية بالتركيز على التتويج بلقب الدوري بالإضافة الى لقب الكأس عن الموسم الماضي والموسم الجاري.
ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته المقبلة يوم 24 نوفمبر على أن يبدأ بمؤجلاته حيث سيواجه الاتحاد المصراتي على ملعب الجميل في أول المباريات.
الوسومالأهلي طرابلس
شاهد أيضاً
استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية