منصة الصباح

تناقش الأمن الغذائي والطاقة.. الدبيبة يحضر فعاليات القمة الإيطالية الإفريقية

 

الصباح

شارك رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، في فعاليات ثاني أيام القمة الإيطالية الإفريقية المنعقدة بالعاصمة روما.

وتناقش القمة، بحسب بيان أورده المكتب الإعلامي للدبيبة اليوم الاثنين على صفحته، ملفات التعاون الاقتصادي والبنية الأساسية، إلى جانب الأمن الغذائي، وأمن الطاقة والتحول.

وتشهد القمة، مشاركة واسعة من رؤساء دول وحكومات من الدول الأفريقية والاتحاد الأفريقي، وممثلين عن الاتحاد الأوروبي.

 

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …