منصة الصباح

تناقش الأمن الغذائي والطاقة.. الدبيبة يحضر فعاليات القمة الإيطالية الإفريقية

 

الصباح

شارك رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، في فعاليات ثاني أيام القمة الإيطالية الإفريقية المنعقدة بالعاصمة روما.

وتناقش القمة، بحسب بيان أورده المكتب الإعلامي للدبيبة اليوم الاثنين على صفحته، ملفات التعاون الاقتصادي والبنية الأساسية، إلى جانب الأمن الغذائي، وأمن الطاقة والتحول.

وتشهد القمة، مشاركة واسعة من رؤساء دول وحكومات من الدول الأفريقية والاتحاد الأفريقي، وممثلين عن الاتحاد الأوروبي.

 

شاهد أيضاً

وفود عسكرية خلال اجتماع مبادرة 5+5 دفاع بطرابلس لمناقشة الذكاء الاصطناعي والأمن

الذكاء الاصطناعي محور اجتماع مبادرة الدفاع “5+5”

اختتمت اليوم الأربعاء بالعاصمة طرابلس، أعمال الاجتماع الثاني لمجموعة البحث “الأورو- مغاربي” للبحوث والدراسات الاستراتيجية، …