منصة الصباح

تناقش الأمن الغذائي والطاقة.. الدبيبة يحضر فعاليات القمة الإيطالية الإفريقية

 

الصباح

شارك رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، في فعاليات ثاني أيام القمة الإيطالية الإفريقية المنعقدة بالعاصمة روما.

وتناقش القمة، بحسب بيان أورده المكتب الإعلامي للدبيبة اليوم الاثنين على صفحته، ملفات التعاون الاقتصادي والبنية الأساسية، إلى جانب الأمن الغذائي، وأمن الطاقة والتحول.

وتشهد القمة، مشاركة واسعة من رؤساء دول وحكومات من الدول الأفريقية والاتحاد الأفريقي، وممثلين عن الاتحاد الأوروبي.

 

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …