أخبارألرئيسيةالرياضة

الأخضر يتقدم على أهلي الخرطوم بثلاثة أهداف نظيفة

 

فاز فريق الأخضر على أهلي الخرطوم بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول الـ64 من بطولة الكونفدرالية.
وانتهى الشوط الأول بهدفين دون مقابل في مباراة شهدت ضغطًا من فريق الأخضر مع بدايتها، حيث تمكن الهدّاف سالم المسلاتي من تسجيل الهدف الأول برأسية في الدقيقة الثالثة مع بداية الشوط، وبعد تسجيل الهدف الأول سجل فريق الأخضر تراجعا .
وتحصل فريق أهلي الخرطوم على فرصتين، وقبل انتهاء الشوط الأول، وفي الوقت الإضافي أضاف مهاجم الفريق جاك بيسان الهدف الثاني في الدقيقة 47.
بدأ فريق الأخضر  الشوط الثاني بالهجمات والضغط وتحصل على عدة فرص ومن ضربة ركنية سجل البديل حمادي جاد الله الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 77، ولاحت عدة فرص طيلة الشوط الثاني، لتنهي المباراة بثلاثية لصالح أخضر البيضاء.
وضمت تشكيلة الفريق رضوان توفيق في حراسة المرمى ووجدي سعيد محمد أبوستة وصهيب بن سليمان ومانقا ومصطفى حمزة وأري بابل وأنس الورفلي وعامر التاروغي وسالم المسلاتي وجاك إيسان.
وأجرى التونسي سمير شمام المدير الفني للأخضر 5 استبدالات حيث أخرج جاك إيسان وأري بابل وصهيب بن سليمان ومانقا وأنس الورفلي وأدخل كلا من محمد الشامخ وخالد الصروح وحمادي جاد الله وأمين بهاء سلام وحسن عباس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى