منصة الصباح

افتتاح العيادات الخارجية وقسم إيواء للعلاج الكيماوي

افتتح وزيرا الصحة والإقتصاد مبنى العيادات الخارجية وقسم إيواء للعلاج الكيماوي بالمعهد القومي لعلاج الأورام بمدينة مصراتة، وذلك على هامش زيارة قاما بها للمعهد المذكور رفقة وفد من غرفة التجارة والصناعة والمنطقة الحرة ورجال الأعمال ومدراء المرافق الصحية بالمدينة.

وذكرت مصادر من المعهد أن قسم الإيواء يتسع لـ 60 سريراً، وأن هذا الصرح الطبي الذي ساهم في إنشاءه عدة جهات سيقدم خدماته العلاجية لكافة المترددين على المعهد من مختلف المدن والمناطق.

 

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …