منصة الصباح

افتتاح العيادات الخارجية وقسم إيواء للعلاج الكيماوي

افتتح وزيرا الصحة والإقتصاد مبنى العيادات الخارجية وقسم إيواء للعلاج الكيماوي بالمعهد القومي لعلاج الأورام بمدينة مصراتة، وذلك على هامش زيارة قاما بها للمعهد المذكور رفقة وفد من غرفة التجارة والصناعة والمنطقة الحرة ورجال الأعمال ومدراء المرافق الصحية بالمدينة.

وذكرت مصادر من المعهد أن قسم الإيواء يتسع لـ 60 سريراً، وأن هذا الصرح الطبي الذي ساهم في إنشاءه عدة جهات سيقدم خدماته العلاجية لكافة المترددين على المعهد من مختلف المدن والمناطق.

 

شاهد أيضاً

صورة للفنان سالم عيسى مبتسماً يظهر خلفه لافتة تحمل شعار "منتدى بنغازي للمسرح الكوميدي 2024

سالم عيسى: الرقابة المسبقة تقتل الإبداع والمسرح الليبي يحتاج إلى الدعم لا الوصاية

الصباح /خاص أثارت الأزمة الأخيرة التي شهدها الوسط المسرحي الليبي، وما صاحبها من جدل حول …