اجرى مفتشو وحدة الرقابة سوق الجمعة بمركز الرقابة على الاغذية والادوية بالتعاون مع مديرية أمن طرابلس و جهاز الحرس البلدي جولة تفتيشية اسفرت عن اغلاق عدد 2 مخابز .
الاغلاق تم لانعدام الاشتراطات الصحية والقياسية بالمخابز من سوء نظافة عامة ونظافة شخصية ومعدات متهالكة تشكل مضرة لصحة المستهلك.
.



الوسوممركز الرقابة على الاغذية والادوية
شاهد أيضاً
ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية