منصة الصباح

اعضاء هيئة التدريس بالمعهد العالي للتقنية سرت يتحولون إلى عمال بناء لإكمال المبنى المتوقف منذ سنوات

 

كتبت /أسيل الشريف

تحول بعض أعضاء هيئة التدريس والإداريين والموظفين بالمعهد العالي للعلوم التقنية سرت إلى عُمال بناء في شتى التخصصات من سباكة وتوصيل كهرباء ومحارة وغيرها، بعدما قرروا استكمال الانشاءات في المبنى المخصص للمعهد من قبل البلدية وبعد ما فقدوا الأمل في الحكومة ومؤسساتها لإنجاز المهمة بالرغم من إدراجه ضمن الخطط التنموية التي تستهدف المدينة منذ سنوات طويلة.
ورصدت صحيفة الصباح بالصور الأعمال التي يقوم بها الأخوة الوطنيون وجهودهم التي تندرج تحت المسؤولية الاجتماعية والحرص على إنجاز المبنى ليتمكنوا من العودة لأدوارهم الحقيقة وسط مؤسستهم.

شاهد أيضاً

أربعة متهمين مغطى وجوههم يقفون أمام لافتة "مديرية أمن زليتن - مركز شرطة سوق الثلاثاء - شعبة التحري والقبض"،

الداخلية: ضبط متهمين في قضايا نصب وسرقة بأكثر من 24 مليون دينار

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية من تنفيذ عدة عمليات نوعية أسفرت عن ضبط متهمين …