منصة الصباح

اعتداء مواطن على خط فرعي بالبريقة الجديدة يتسبب في فقد كميات كبيرة من المياه وانقطاعها على المنطقة

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي عن فقدان أكثر من 150 ألف متر مكعب من المياه
وذكر الجهاز في بيان عبر صفحته على فيسبوك أن فقدان هذه الكميات جاء نتيجة للتسريب بالخط الفرعي المُغذي لمدينة البريقة الجديدة، إثر اعتداء أحد المواطنين على الخط، وتركيب وصلة غير شرعية.
وأشار البيان إلى أن الإمداد المائي سينقطع على المنطقة لحين إتمام أعمال الصيانة من قبل الشركة العامة للمياه.

 

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …