منصة الصباح

استمرار حملة مكافحة الحشرات المعدية في الغريفة وأوباري

 باشرت شركة خدمات النظافة بالتعاون بين بلديتي الغريفة وأوباري، في مكافحة الحشرات المعدية في مواقع تجميع مياه الصرف الصحي الواقعة إلى الشمال من الغريفة ، بعد الاشتباه بوجود حشرات ضارة تنقل مرضاً معدياً بين المواطنين وتمكنت الشركة من توفير بعض الآلات المستخدمة من المواطنين ، الذين تطوعوا بأنفسهم فى الحملة من أجل رش المبيدات على مساحة كبيرة من نباتات القصبة التي تعد ملجأ أساسياً للحشرات الضارة .
ويرى المسؤلون المحليون في الغريفة وماجاورها أن عدم استكمال مشروع تحلية مياه الصرف الصحي بمنطقة أوباري سبب في تزايد نمو النباتات الضارة وانتشار الروائح الكريهه ، وسط تنامي ودخول أنواع جديدة من الحشرات المعدية من المناطق المجاورة.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …