منصة الصباح

استمرار الاعتداءات على الشبكة العامة للكهرباء

تمكّن اعضاء فرع الإدارة الغربية بالشرطة الكهربائية، من ضبط شخصين من الجنسية الافريقية، قاما بسرقة اسلاك كهربائية..

واوضحت وزارة الداخلية في منشور لها على صفحتها الرسمية، أن مسافة الاسلاك التي قاما بسرقتها من خط 11 ك.ف، في إحدى المزارع بمدينة الزاوية، بلغت 180متراً..

واتخذت الإجراءات القانونية حيال السارقين، واحالتهما الى النيابة المختصة..

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …