منصة الصباح

استمرار الاعتداءات على الشبكة العامة للكهرباء

تمكّن اعضاء فرع الإدارة الغربية بالشرطة الكهربائية، من ضبط شخصين من الجنسية الافريقية، قاما بسرقة اسلاك كهربائية..

واوضحت وزارة الداخلية في منشور لها على صفحتها الرسمية، أن مسافة الاسلاك التي قاما بسرقتها من خط 11 ك.ف، في إحدى المزارع بمدينة الزاوية، بلغت 180متراً..

واتخذت الإجراءات القانونية حيال السارقين، واحالتهما الى النيابة المختصة..

شاهد أيضاً

أربعة متهمين مغطى وجوههم يقفون أمام لافتة "مديرية أمن زليتن - مركز شرطة سوق الثلاثاء - شعبة التحري والقبض"،

الداخلية: ضبط متهمين في قضايا نصب وسرقة بأكثر من 24 مليون دينار

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية من تنفيذ عدة عمليات نوعية أسفرت عن ضبط متهمين …