منصة الصباح

استمرار الاعتداءات على الشبكة العامة للكهرباء

تمكّن اعضاء فرع الإدارة الغربية بالشرطة الكهربائية، من ضبط شخصين من الجنسية الافريقية، قاما بسرقة اسلاك كهربائية..

واوضحت وزارة الداخلية في منشور لها على صفحتها الرسمية، أن مسافة الاسلاك التي قاما بسرقتها من خط 11 ك.ف، في إحدى المزارع بمدينة الزاوية، بلغت 180متراً..

واتخذت الإجراءات القانونية حيال السارقين، واحالتهما الى النيابة المختصة..

شاهد أيضاً

مضخة نفط ميكانيكية تعمل في حقل لإنتاج النفط الخام تحت سماء صافية، تعبيراً عن الإمدادات العالمية.

أسعار النفط تواصل تراجعها عالميا وبرنت يسجل 79 دولارًا للبرميل

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الاثنين، عقب اختتام الجولة الأولى من المحادثات بين الولايات …