منصة الصباح

استغاثة لإنقاذ مرضى زراعة الكلى والكبد

وجهت المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء نداء استغاثة للجهات التنفيذية في البلاد لإنقاذ مرضى زراعة الكلى والكبد، الذين يعانون من نقص حاد في دواء (500 CellCet) الخاص بتثبيط المناعة منذ قرابة عام.

وأوضحت المنظمة أن عدد المرضى المتضررين من نقص الدواء يزيد عن 2200 زارع، وأن ذلك أدى إلى رجوع بعضهم إلى غسيل الكلى مرة أخرى، مشيرة إلى حالة من الجبل الأخضر كمثال على ذلك.

وناشدت المنظمة الجهات المعنية بالعمل على توفير الدواء بشكل عاجل لإنقاذ حياة المرضى.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …