منصة الصباح

استغاثة لإنقاذ مرضى زراعة الكلى والكبد

وجهت المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء نداء استغاثة للجهات التنفيذية في البلاد لإنقاذ مرضى زراعة الكلى والكبد، الذين يعانون من نقص حاد في دواء (500 CellCet) الخاص بتثبيط المناعة منذ قرابة عام.

وأوضحت المنظمة أن عدد المرضى المتضررين من نقص الدواء يزيد عن 2200 زارع، وأن ذلك أدى إلى رجوع بعضهم إلى غسيل الكلى مرة أخرى، مشيرة إلى حالة من الجبل الأخضر كمثال على ذلك.

وناشدت المنظمة الجهات المعنية بالعمل على توفير الدواء بشكل عاجل لإنقاذ حياة المرضى.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …