أخبارألرئيسيةمحليات

استجابة لمقتضيات المصلحة العامة النائب العام يوجه برصد الاعتداءات على مسارات النهر الصناعي ببنغازي

 

وجَّه النائب العام الجهات الضبطية، في وقت سابق، بمباشرة إجراءات الاستدلال لرصد وحصر التعديات على الأراضي الواقعة في مسار إمداد مدينة بنغازي بالمياه، وتحديد هوية مرتكبي أفعال التعدي على منظومة النهر الصناعي في مدينة بنغازي.
وطالب الصور وفق بيان نشر على صفحة المكتب، باتخاذ التدابير التي تتطلبها مواجهة الأفعال الاجرامية لتقليل من الآثار السلبية التي تنجم عن ذلك بالتعاون مع جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي
وأسفرت الإجراءات حسب البيان عن إثبات إحدى وثلاثين واقعة تعدٍّ طالت مسار منظومة النهر الفرعية – بنغازي، عند المحطة (200+12) ؛ ومن المحطة (485+15 ) حتى المحطة ( 326+17) .

وبادر رجال هيئة الشرطة بالغرفة الأمنية المُشتركة – بنغازي وفق البيان، وبالتعاون مع الوحدات النظامية، إلى مباشرة إجراء إزالة عدد واحد وثلاثين مبنى تم تشييده على مسار منظومة النهر الصناعي بالمخالفة للتشريعات، وسد فتحات تمديد المياه غير الشرعية، وتعزيز الإجراءات الكفيلة بضمان انتظام عمل المنظومة .
ومازالت أعمال حصر ورصد التعديات على مسار النهر الصناعي الممتد من خزان (الطليحة) حتى (طريق الهواري) ، قائمة بالتعاون مع جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى