أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط إستئناف عمليات الضخ والإنتاج بحقل الفيل الواقع في منطقة حوض مرزق بعد توقف دام نحو 3 أشهر.
واوضحت ان معدلات الإنتاج الأولية للضخ إلى مجمّع مليتة وصلت إلى 40 ألف برميل مضيفة ان معدل الإنتاج سيرتفع تدريجيا بعد وضع كافة الآبار على الإنتاج إلى أن يبلغ معدلاته الطبيعية التي تبلغ 70 ألف برميل يوميا.
الوسومالمؤسسة الوطنية للنفط
شاهد أيضاً
وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع
طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية