أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط إستئناف عمليات الضخ والإنتاج بحقل الفيل الواقع في منطقة حوض مرزق بعد توقف دام نحو 3 أشهر.
واوضحت ان معدلات الإنتاج الأولية للضخ إلى مجمّع مليتة وصلت إلى 40 ألف برميل مضيفة ان معدل الإنتاج سيرتفع تدريجيا بعد وضع كافة الآبار على الإنتاج إلى أن يبلغ معدلاته الطبيعية التي تبلغ 70 ألف برميل يوميا.
الوسومالمؤسسة الوطنية للنفط
شاهد أيضاً
استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية