منصة الصباح

اختتام ورش العمل التي نظمها المعهد العالي للقضاء

اختتمت اليوم الخميس ورشتي العمل حول المنهجية في تسبيب الاحكام القضائية، وإدارة جلسات المحاكم التي نظمها المعهد العالي للقضاء واستهدفت عددا من القضاة الجدد من مختلف المحاكم.

حفل الاختتام تمت بحضور وزيرة العدل حليمة ابراهيم عبدالرحمن التي افتتحت وحدة الرعاية الصحية المعنية بتقديم الخدمات للطلبة الدارسين بالمعهد وقاعة المرحوم المستشار محمد سالم النملي.

شاهد أيضاً

البرلمان الأوروبي يُقصي "جوجل" ويعتمد محرك بحث فرنسي تعزيزاً لسيادته الرقمية ​

البرلمان الأوروبي يُقصي “جوجل” ويعتمد محرك بحث فرنسي تعزيزاً لسيادته الرقمية ​

قرر البرلمان الأوروبي الاستغناء عن محرك البحث العالمي “جوجل” واعتماد محرك البحث الفرنسي “Qwant” (كوانت) …