منصة الصباح

اختتام دورة التنظيم ختتام دورة التنظيم وسط مشاركة كبيرة

اختتمت الخميس دورة التنظيم والإدارة التي أقامتها اللجنة الأولمبية الليبية والأكاديمية الأولمبية بالتعاون مع مكتب الرياضة في مدينة بنغازي، الدورة شهدت مشاركة كبيرة وحاضر فيها 8 مدربين حيث شهد اليوم الختامي للدورة حضور النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الليبية “علي صابر”.

اللجنة الأولمبية الليبية أكدت أنها ستنظم العديد من الدورات في عام 2019 في مجالات عدة انطلاقا من دورها المهم في التدريب والتطوير للكوادر الرياضية.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …