منصة الصباح

اختتام الدورة التدريبية لرفع جاهزية جهاز الإسعاف والطوارئ

اسطنبول :

اختتم يوم امس الخميس بمدينة اسطنبول التركية البرنامج التدريبي الثاني لرفع جاهزية سائقي الإسعاف بجهاز الإسعاف و الطوارئ وتأهيلهم ليكونو مسعفين لأول مرة بدعم من وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني وبرعاية شركة بي ترانس.

وتمكن كل السائقين من اجتياز الامتحانات التأهيلية النظرية والعملية بنجاح، وتحصلو على دبلوم بالإسعافات الاولية الميدانية ليكونو أول سائقي إسعاف بالشرق الاوسط مأهلين لتقديم الخدمة الطبية الاولية.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …