منصة الصباح

احد عشر طفل أصيبوا بالكورونا من أسرة واحدة

أُصيبَت عائلة إسبانية بأكملها، بما في ذلك أحد عشر طفلاً، بفيروس «كورونا»، وهم الآن يخضعون للعزل الذاتي، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وأُجبرت عائلة (سيبريان غيرفاس) على عزل أفرادها في شمال غربي إسبانيا، بعد أن تم تشخيصهم جميعاً بالفيروس.
وقال رب الأسرة خوسيه ماريا سيبريان لوسائل الإعلام المحلية: «سقط الأطفال واحداً تلو الآخر… بعضهم تجاوز الأمر بشكل أفضل والبعض الآخر حالته أسوأ قليلاً».
والأطفال كارمن (15)، فرناندو (14)، لويز (12)، خوان بابلو (11)، التوائم ميغيل ومانويل (10)، ألفارو (8)، إيرين (5)، أليشيا (4)، هيلينا (3)، وخوسيه ماريا (1) غير قادرين الآن على مغادرة منزلهم. بعد ظهور الإصابة عند الأم كأول الأفراد المصابين

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …