منصة الصباح

احد عشر طفل أصيبوا بالكورونا من أسرة واحدة

أُصيبَت عائلة إسبانية بأكملها، بما في ذلك أحد عشر طفلاً، بفيروس «كورونا»، وهم الآن يخضعون للعزل الذاتي، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وأُجبرت عائلة (سيبريان غيرفاس) على عزل أفرادها في شمال غربي إسبانيا، بعد أن تم تشخيصهم جميعاً بالفيروس.
وقال رب الأسرة خوسيه ماريا سيبريان لوسائل الإعلام المحلية: «سقط الأطفال واحداً تلو الآخر… بعضهم تجاوز الأمر بشكل أفضل والبعض الآخر حالته أسوأ قليلاً».
والأطفال كارمن (15)، فرناندو (14)، لويز (12)، خوان بابلو (11)، التوائم ميغيل ومانويل (10)، ألفارو (8)، إيرين (5)، أليشيا (4)، هيلينا (3)، وخوسيه ماريا (1) غير قادرين الآن على مغادرة منزلهم. بعد ظهور الإصابة عند الأم كأول الأفراد المصابين

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …