منصة الصباح

اجتماع لتفعيل مشروع مدينة الطاقة ليبيا من جديد

 

الصباح / خـاص

اعلن في مبادرة جادة لإحياء وتفعيل المشاريع الكبرى في ليبيا عن استئناف مشروع إنشاء “مدينة الطاقة ليبيا” الذي يقع على الساحل الغربي بمدينة صبراته ويعد من أكبر مشاريع الطاقة بالمنطقة للمساهمة في الدفع بعجلة الازدهار والتنمية المتواصلة بليبيا.
وفي هذا السياق ، عقد مجلس إدارة “شركة مدينة الطاقة ليبيا” إجتماعه الأول في مدينة اسطنبول بتركيا الإربعاء الماضي ، بحضور كل من
رئيس مجلس إدارة الشركة د. نصر جعفر سلامة ونائب رئيس مجلس الادارة د. محمد الطاهر الماقوري واعضاء مجلس الادارة سفيان اونيش وسالم على شعرون وجمال البشير الحران .
جاء هذا الإجتماع في إطار إعادة تنشيط وإنشاء المشاريع التي تأسست من أجلها الشركة ، واستئناف العمل المباشرة في استكمال المشاريع المتوقفة .
كما ناقش المجتمعون ضرورة الإسراع بالبدء في إعداد المخططات والتصاميم الهندسية اللازمة التي تتماشي مع الطراز الحديث للمشروع ..
يذكــر أن إجمالي مساحة المشروع تبلغ 500 هكتار، وأن هذا المشروع يضم عدداً من الأبراج الإدارية ومراكز الأعمال للشركات العاملة في مجال الطاقة، بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمدن السكنية والمرافق الخدمية التي تحتاجها المدينة .

شاهد أيضاً

مليار وجبة تهدر يوميا في أنحاء العالم

الصباح في الوقت الذي يعاني فيه 783 مليون شخص من الجوع، و يكون الهدر اما …