منصة الصباح

الإتصالات والمعلوماتية تحذر من شراء واستخدام أجهزة معيدات الإشارة الغير معتمدة الخاصة بالهاتف المحمول

 

أطلقت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية تحذير لكافة الجهات العامة والخاصة ولجميع المواطنين بعدم استخدام أو شراء أجهزة معيدات الإشارة الغير معتمدة و الخاصة بالهاتف المحمول ، و أن استخدامها بدون ترخيص يُعد مخالفة قانونية لما لها من أضرار على شبكات الاتصال وأدائها لذلك يجب إزالتها فوراً .
وأوضحت الهيئة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
حيث أن حملة إزالة مقويات الإشارة الغير مرخصة ستنطلق يوم الإثنين القادم 15 من الشهر الجاري .
وشددت الهيئة على المواطنين وأصحاب الشركات والتجار الامتثال للتوجيهات الرسمية والتعاون مع اللجنة المعنية لضمان فعالية الحملة وتحقيق النتائج المرجوة.

شاهد أيضاً

مخالفات صحية جسيمة داخل مطاعم صرمان. مصدر الصورة: الرقابة على الأغذية والأدوية

صرمان يضبط مخالفات صحية جسيمة داخل عدد من المطاعم

نفّذ مفتشو مكتب الرقابة على الأغذية والأدوية بصرمان، بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي، جولة تفتيشية …