منصة الصباح

الإتصالات والمعلوماتية تحذر من شراء واستخدام أجهزة معيدات الإشارة الغير معتمدة الخاصة بالهاتف المحمول

 

أطلقت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية تحذير لكافة الجهات العامة والخاصة ولجميع المواطنين بعدم استخدام أو شراء أجهزة معيدات الإشارة الغير معتمدة و الخاصة بالهاتف المحمول ، و أن استخدامها بدون ترخيص يُعد مخالفة قانونية لما لها من أضرار على شبكات الاتصال وأدائها لذلك يجب إزالتها فوراً .
وأوضحت الهيئة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
حيث أن حملة إزالة مقويات الإشارة الغير مرخصة ستنطلق يوم الإثنين القادم 15 من الشهر الجاري .
وشددت الهيئة على المواطنين وأصحاب الشركات والتجار الامتثال للتوجيهات الرسمية والتعاون مع اللجنة المعنية لضمان فعالية الحملة وتحقيق النتائج المرجوة.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …