أخبارألرئيسيةالرياضة

 اتحاد الشراع يطلق انشطته بعروض على شواطي العاصمة

طرابلس صلاح نجم

نظم الاتحاد الليبي للشراع والرياضات البحريه اليوم السبت عرض للشراع حوض غرناطه بمنطقة حي الاندلس بالعاصمة طرابلس بمشاركة عدد كبير من الرياضيين من الجنسين من مختلف مناطق ليبيا .

وشهدت عروض الشراع حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية وروساء الاتحادات العامة وروساء اندية على راسهم رئيس اللجنة الاولمبيه الليبيه جمال الزروق .

وقال عبد المنعم بن حريز رئيس الاتحاد الليبي للشراع والرياضات البحرية في تصريح خاص للصباح  “يعتبر هذا النشاط هو الاول  للاتحاد للعام 2022 وجاء بمشاركة 56 رياضي من كل مناطق ليبيا “.

“وسنواصل باذن الله الانشطه وسنبذل جهود كبيرة للرفع من هذه الرياضة وستكون لنا كلمة بين الاتحادات الرياضية عامة والالعاب الفرديه بشكل خاص  ” .

“غداً الاحد سيكون هناك اجتماع للمكتب التنفيذي وهو اول اجتماع لاتحاد الشراع والرياضات البحريه منذ انتخابه في الثامن من اغسطس الماضي “.

وعن الامكانيات قال ” الحمد لله مقارنة بالاتحادات الاخرى وبكل تاكيد اللجنة الاولمبيه ووزارة الرياضة  ستقف معنا لاننا نعمل على رفع رايه ليبيا وتشريفها “.

من جانبه قال رئيس اللجنة الاولمبيه الليبيه جمال الزورق ” باسمي واسم اعضاء اللجنة الاولمبيه اقدم التحية لكل من حضر هذا النشاط لاتحاد الشراع والرياضات البحريه “.

واضاف ” حقيقة المهرجان كان رائع والحضور كان مكثف وكل ما نتمناه لاتحاد الشراع هو مواصله انشطته في كافة المناطق الليبيه “.

وختم ” ونحن بدورنا نقدم الدعم لكافة الاتحادات الرياضيةوخاصة النشطة منها وما شاهدناه من اتحاد الشراع اليوم مبشر ونتمنى مواصله العمل بكل جد واجتهاد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى