منصة الصباح

إيران تهدد دولة الاحتلال: ستندمون على ضرب القنصلية

الصباح

هدد المرشد الإيراني الأعلي، علي خامنئي دولة الاحتلال بعد قصف القنصلية الإيرانية في دمشق . قائلا: “سيندمون على ذلك”.

وأوضح خامنئي في بيان تداولته وكالات ونقلته العربية قوله: ” سيعاقب رجالنا الشجعان النظام الصهيوني. سنجعله يندم على هذه الجريمة وغيرها”، بحسب بيان له.

من جانبه قال مستشار المرشد علي أكبر ولايتي، أن المسؤولية الأمريكية قائمة سواء كانت واشنطن على علم بالهجوم الإسرائيلي أم لا، بحسب تصريحات تلفزيونية.

ويذكر أن، ضربة إسرائيلية عدوانية طالت أمس قنصلية إيران في سوريا، وأدت الى مقتل 11 شخصا، بينهم ضباط كبار بالحرس الثوري الإيراني.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …