منصة الصباح

إيران تهدد دولة الاحتلال: ستندمون على ضرب القنصلية

الصباح

هدد المرشد الإيراني الأعلي، علي خامنئي دولة الاحتلال بعد قصف القنصلية الإيرانية في دمشق . قائلا: “سيندمون على ذلك”.

وأوضح خامنئي في بيان تداولته وكالات ونقلته العربية قوله: ” سيعاقب رجالنا الشجعان النظام الصهيوني. سنجعله يندم على هذه الجريمة وغيرها”، بحسب بيان له.

من جانبه قال مستشار المرشد علي أكبر ولايتي، أن المسؤولية الأمريكية قائمة سواء كانت واشنطن على علم بالهجوم الإسرائيلي أم لا، بحسب تصريحات تلفزيونية.

ويذكر أن، ضربة إسرائيلية عدوانية طالت أمس قنصلية إيران في سوريا، وأدت الى مقتل 11 شخصا، بينهم ضباط كبار بالحرس الثوري الإيراني.

شاهد أيضاً

لقطة مقربة للحكم الدولي الليبي الراحل يوسف الغول بزي التحكيم الأسود الشعار الدولي "FIFA"، يرفع يده أثناء إدارة مباراة وسط حضور جماهيري.

1982 .. يوم دوت صافرة يوسف الغول في كأس العالم بإسبانيا 

في عمق الذاكرة الكروية، ثمة أسماء لا يطويها النسيان .. وهكذا رسم الحكم الدولي الليبي …