منصة الصباح

إنفاذ القانون تزيل مباني بالمخالفة في قصر خيار بأمر النائب العام

قامت دوريات إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية بإنهاء المراحلة الثانية من أعمال الإزالة والهدم للمباني المخالفة والمتمثلة في شليهات تم إنشائها على أرض غابة مملوكة للدولة بمنطقة قصر خيار شهادة عقارية رقم 15794.

يذكر أن الإزالة تمت بناء على تعليمات مكتب السيد النائب العام بإزالة هذه المباني وإعادة أرض الغابة لوضعها الطبيعي وتسليمها للجهات المختصة وفق ما جاء في بيان وزارة الداخلية

 

شاهد أيضاً

جلسة حوارية توعوية بمكتبة المستقبل حول الجرائم الإلكترونية واستهداف الحسابات المصرفية، بمشاركة ممثلين عن الجهات الأمنية والقضائية والمصرفية والتقنية، بحضور العميد موسى غنية مدير إدارة العلاقات بمديرية أمن طرابلس.

تحذير من جرائم الاحتيال الإلكتروني على الحسابات المصرفية

إعداد: سعاد الفرجاني حذّرت مديرية أمن طرابلس أمس الاثنين من تصاعد أساليب الاحتيال الإلكتروني التي …