منصة الصباح

إغلاق جزئي للطريق الدائري الثاني في طرابلس لاعمال صيانة

أعلنت شركة الخدمات العامة بطرابلس، اليوم، عن إغلاق جزء من الطريق الدائري الثاني السريع وذلك لإجراء أعمال صيانة ضرورية.

وسيشمل الإغلاق الممتد من كوبري الفلاح إلى كوبري مستشفى الهضبة الخضراء، الاتجاه الشرقي من الطريق، وذلك خلال الفترة من الساعة 12:00 ليلا حتى الساعة 6:00 صباحًا.

وأوضحت الشركة أن هذا الإجراء يأتي بالتعاون مع مديرية أمن طرابلس، بهدف ضمان سلامة مستخدمي الطريق وتسهيل حركة المرور بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

شاهد أيضاً

إزالة تعديات على خط النهر الصناعي وإحالة المخالفين للنيابة ببني وليد

إزالة تعديات على خط النهر الصناعي وإحالة المخالفين للنيابة ببني وليد

واصل جهاز الشرطة الزراعية حملاته الميدانية لإزالة التعديات الواقعة على خط النهر الصناعي، حيث نفذ …