منصة الصباح

إعدام ربع طن من مخلفات الحروب والألغام في العجيلات

 

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأحد، عن نجاح عملية إعدام 250 كيلو جرام من مخلفات الحروب والألغام، في منطقة العجيلات..

وقام جهاز مكتب التفتيش الأمني وتفكيك المتفجرات، بجهاز المباحث الجنائية، بتنفيذ عملية إعدام المخلفات الحربية، بالتعاون مع جهاز مكافحة التهديدات الأمنية، ومديرية أمن العجيلات..

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الداخلية للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، والقضاء على مخاطر مخلفات الحروب والألغام، التي تُشكل تهديدًا خطيرًا على حياة الناس..

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …