منصة الصباح

إصابة مدني وأضرار مادية طالت ممتلكات المواطنين جراء قصف صاروخي على منطقة أبوسليم

الصباح / وكالات

أصيب مواطن من جراء سقوط صواريخ عشوائية أطلقتها قوات العدوان ، حيث أفادت الأنباء أن ثلاثة صواريخ سقطت على شارع الشيباني وسط منطقة أبوسليم، مخلفة أضرارا مادية في ثلاثة منازل وعشر سيارات بالمنطقة.

وكان المستشار الإعلامي لوزارة الصحة الأمين الهاشمي قد أفاد أن الحصيلة النهائية لقصف منطقة الكريمية جنوب طرابلس، أمس الأول هي استشهاد مدني وإصابة اثنين آخرين، أحدهما غادر المستشفى .

يذكر أن هذين الاستهدافين يعدان الحادثين الأكثر استمرارا لاستهداف المدنيين، حيث استشهد أربعة أطفال جراء قصف على منطقة الهضبة في 28 يناير الماضي اثنان منهما ماتا مباشرة، والآخران نقلا إلى العناية، أحدهما توفي بعد ساعة والآخر في اليوم التالي.

كما قتل مواطن مغربي بشرفة الملاحة وأصيب ثلاثة في 25 يناير الماضي جراء قذائف عشوائية وقبلها في اليوم نفسه سقطت على منطقة القاسي بالهضبة قذيفة خلفت ثلاثة مواطنين جرحی، وفق تصريح الناطق باسم وزارة الصحة فوزي أونيس.

وكان المجلس الرئاسي قد حذر الأسبوع الماضي من تكرار الخروقات وحمل المجتمع الدولي المسؤولية عن قصف القوات المعتدية لمطار معيتيقة وسوق الجمعة وعرادة، إضافة إلى هجومهم على منطقة بوقرين والوشكة والقداحية غرب سرت..

شاهد أيضاً

ضبط 123مهاجراً غير شرعي ببنغازي

تمكن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع “بنغازي الكبرى “، اليوم الثلاثاء من ضبط عدد …