منصة الصباح

إدارة مركز بنغازي الطبي تطالب شركة الكهرباء بعدم قطع التيار 

  الصباح ــ بنغازي

صرح مدير المكتب الإعلامي بمركز بنغازي الطبي خليل قويدر أن إدارة المركز وجهت مناشدة الى الشركة العامة للكهرباء تطالب فيها بعدم قطع التيار الكهربائي عن المركز، وقال قويدر للصباح أن إدارة المركز حملت الشركة مسئولية ما يحدث بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، حيث أن المحولات بالمركز في حالة سيئة، ويوجد أكثر من 102 سرير عناية فائقة معتمدة على أجهزة التنفس الصناعي.

شاهد أيضاً

طفح الصرف الصري بالمحلات

بلدية وادي البوانيس: تهالك شبكات الصرف الصحي يفاقم معاناة السكان في منطقة المحلات

تعاني منطقة المحلات ببلدية وادي البوانيس من أزمة خانقة في شبكات الصرف الصحي المتهالكة منذ …