منصة الصباح

إدارة مركز بنغازي الطبي تطالب شركة الكهرباء بعدم قطع التيار 

  الصباح ــ بنغازي

صرح مدير المكتب الإعلامي بمركز بنغازي الطبي خليل قويدر أن إدارة المركز وجهت مناشدة الى الشركة العامة للكهرباء تطالب فيها بعدم قطع التيار الكهربائي عن المركز، وقال قويدر للصباح أن إدارة المركز حملت الشركة مسئولية ما يحدث بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، حيث أن المحولات بالمركز في حالة سيئة، ويوجد أكثر من 102 سرير عناية فائقة معتمدة على أجهزة التنفس الصناعي.

شاهد أيضاً

لقطة حية تُظهر مبنى سكنيًا منهارًا بالكامل ومتحولًا إلى ركام من الخرسانة والأعمدة المحطمة جراء زلزال فنزويلا، ويتواجد في الموقع عدد كبير من أفراد فرق الإنقاذ والشرطة الذين يرتدون خوذًا وسترات واقية أثناء بحثهم بين الأنقاض عن ناجين.

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا وأكثر من “50” ألف مفقود

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء يوم الأربعاء اىماضي إلى “920” قتيلاً، …