منصة الصباح

إخلاء حاملة طائرات أمريكية

قررت البحرية الأمريكية إجلاء العالمين عن  حاملة الطائرات (ثيودور روزفلت), بعد أن  حذر قائدها من تفشي فيروس كورونا المستجد بينهم.

وقال أحد كبار المسؤولين بالبحرية لوكالة الأنباء الفرنسية أن عشرات الحالات المصابة بفيروس (كوفيد 19) قد اكتشفت بين العاملين على ظهر الحاملة التي تعمل بالطاقة النووية, وأن نقلهم جار على وجه السرعة إلى فنادق تقع في إحدى جزر المحيط الهادئ.

وأضاف أن عدد العاملين الذين تم إخلائهم يقدر بـ4000, فيما سيظل عدد بسيط من طاقم حاملة الطائرات لضمان استمرار عملياتها التشغيلية الأساسية.

ا ف ب

شاهد أيضاً

الصيد البحري

أجواء مستقرة على السواحل الليبية ولا تحذيرات للملاحة

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، في نشرته الخاصة بالصيد البحري ليوم الخميس، أن الأوضاع البحرية …