اختتمت اليوم الثلاثاء 16 أغسطس امتحانات الترقية للرتب الاخرى بمقر المعهد العالي للضباط بمقر الادارة العامة للتدريب صلاح الدين التابع لوزارة الداخلية .
وكانت الامتحانات التي انطلقت قبل اسبوعين قد بدأت بامتحانات ترقية الضباط من رتبة ملازم وحتى رتبة رائد تلتها دورة ترقية (عقيد – عميد) التي تواصلت لمدة أسبوع ، وتلتها دورة ترقية (مقدم – عقيد) التي تواصلت ايضا لمدة اسبوع .
واخيرا انطلقت امتحانات الترقية لضباط الصف و الافراد المستحقين للترقية مع نهاية شهر يوليو الماضي.
الوسومالمعهد العالي للضباط
شاهد أيضاً
ارتفاع إصابات ووفيات إيبولا في الكونغو وأوغندا وسط قلق دولي
أعلنت حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 1003 حالات، بينها …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية
