منصة الصباح

إثر اقتحام مجموعة مسلحة لمقر منظومة التحكم انقطاع مياه النهر الصناعي عن المنطقة الغربية

 

كتبت : زينب شرادة
أفاد حساب منظومة الحساونة الجفارة التابعة لمشروع النهر الصناعي على موقع فيسبوك بإيقاف ضخ المياه إلى معظم مدن المنطقة الغربي اليوم الاثنين, إثر اقتحام مجموعة مسحة لموقع المنظمة بمنطقة الشويرف.
وأضاف أن هؤلاء المسلحين أجبروا العاملين على غلق كافة صمامات التحكم بالتدفق وإيقاف تشغيل آبار الحقول إلى حين تحقق مطالبهم, مطالبا في ذات الوقت الجهات الأمنية والعسكرية بالدولة بتحمل مسؤولياتها وحماية محطات التحكم ومسارات أنابيب المياه بالمنظومة.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …