منصة الصباح

إثر اقتحام مجموعة مسلحة لمقر منظومة التحكم انقطاع مياه النهر الصناعي عن المنطقة الغربية

 

كتبت : زينب شرادة
أفاد حساب منظومة الحساونة الجفارة التابعة لمشروع النهر الصناعي على موقع فيسبوك بإيقاف ضخ المياه إلى معظم مدن المنطقة الغربي اليوم الاثنين, إثر اقتحام مجموعة مسحة لموقع المنظمة بمنطقة الشويرف.
وأضاف أن هؤلاء المسلحين أجبروا العاملين على غلق كافة صمامات التحكم بالتدفق وإيقاف تشغيل آبار الحقول إلى حين تحقق مطالبهم, مطالبا في ذات الوقت الجهات الأمنية والعسكرية بالدولة بتحمل مسؤولياتها وحماية محطات التحكم ومسارات أنابيب المياه بالمنظومة.

شاهد أيضاً

أوتشوا يختتم فصلاً استثنائياً في كأس العالم بمشاركة تاريخية أمام التشيك

 عبدالسلام الشريف عندما دخل غييرمو أوتشوا أرضية الملعب خلال مواجهة المكسيك والتشيك في ختام دور …