منصة الصباح

إتلاف كمية كبيرة من العصير كانت فى طريقها إلى طرابلس

إتلاف كمية كبيرة من العصير كانت في طريقها إلى طرابلس

اجدابيا / مفتاح البسكرى

قام رجال فرع إدارة الدوريات والدعم بالمنطقة الوسطى بعملية إعدام وإتلاف شحنة من العصير غير صالحة للاستهلاك البشري حيث تم إعدام هذه الكمية التي قدرت ب 7000 عبوة وقد تمت هذه العملية بحضور مدير إدارة الفرع ومديرية امن اجدابيا وعضو من مكتب التفتيش الصحي ومدير مركز الرقابة على الأغذية وبعد التحقيق مع سائق الشاحنة تبين بأن هذه الشحنة من العصير قادمة من طبرق وكانت متجهة إلى طرابلس

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …