منصة الصباح
"أميرة يوسف" تواصل إنجاز ألبومها .. وتطرح “نحبك يا بلادي”

“أميرة يوسف” تواصل إنجاز ألبومها .. وتطرح “نحبك يا بلادي”

أعلنت الفنانة الليبية “أميرة يوسف” مواصلة العمل على مشروع فني كرتوني موجَّه للأطفال، يضم “15” أغنية تستهدف الطفل الليبي بمضامين تربوية ووطنية..

وأكدت “يوسف” أنها انتهت من تسجيل الأغنية الحادية عشرة من الألبوم، فيما يتبقى أربع أغانٍ لاستكمال المشروع، إلى جانب عملها على تنفيذ مجسمات وشخصيات مصغّرة تُرافق العمل ضمن رؤيته البصرية..

وتحدثت الفنانة عن إحدى أغنيات الألبوم بعنوان “نحبك يا بلادي”، موضحة أنها تسعى من خلالها إلى غرس حب الوطن في نفوس الأطفال منذ الصغر، مؤكدة أن ليبيا تستحق أن يتعلّم أبناؤها معنى الانتماء والمحبة تجاهها..

وأعربت الفنانة “أميرة يوسف”، عن أملها في تقديم محتوى فني هادف ومختلف للأطفال في ليبيا..

شاهد أيضاً

إزالة تعديات على خط النهر الصناعي وإحالة المخالفين للنيابة ببني وليد

إزالة تعديات على خط النهر الصناعي وإحالة المخالفين للنيابة ببني وليد

واصل جهاز الشرطة الزراعية حملاته الميدانية لإزالة التعديات الواقعة على خط النهر الصناعي، حيث نفذ …