منصة الصباح

برنت يواصل تراجعه الاسبوعي بنسبة 0.4%

 

سجلت أسعار النفط في نهاية تعاملات الاسبوع تراجعا الا انها سجلت ايضا مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي.
يأتي ذلك بعد إعلان أنغولا مغادرة أوبك، ما أثار تساؤلات حول جهود المنظمة في دعم الأسعار، اضافة الى القلق المرتفع من الاوضاع الامنية في البحر الاحمر
وكانت أسعار النفط قد أنهت تعاملاتها نهاية الاسبوع على تراجع لتقطع سلسلة من المكاسب استمرت 4 جلسات، بعد إعلان أنغولا انسحابها من من منظمة البلدان المصدرة للنفط أوبك ، وفي تفاصيل الاسعار سجلت العقود الآجلة لخام برنت القياسي، تسليم فبراير 2024،تراجعا بنسبة 0.4%، لتصل إلى 79.07 دولارًا للبرميل، لكنها سجلت مكاسب أسبوعية بنسبة 3.3% ، كما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي، تسليم فبراير 2024، بنسبة 0.44%، لتصل إلى 73.56 دولارًا للبرميل،لكنها سجلت مكاسب أسبوعية بنسبة 2.9%، وفق الأرقام التي رصدتها منصة الطاقة المتخصصة.

شاهد أيضاً

مبنى مكتب النائب العام مضاءً بالكامل ليلاً ويظهر في الزاوية العلوية اليمنى الشعار الرسمي للنيابة العامة.

النيابة تلاحق متورطين في قضية ائتمان بـ800 مليون دينار

أمرت النيابة العامة بحبس مساعد مدير عام مصرف الصحاري ومسؤول إدارة الائتمان بالمصرف احتياطياً على …