منصة الصباح

أرسنال يكتسح وست هام بخماسية في ديربي لندن

 

حقق أرسنال فوزًا كبيرًا على وست هام يونايتد بنتيجة 5-2، في مباراة أقيمت على ملعب لندن الأولمبي ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت جميع الأهداف في شوط المباراة الأول حيث سجل كل من جابرييل ماجاليس، لياندرو تروسارد، مارتن أوديجارد (ركلة جزاء)، كاي هافيرتز، وبوكايو ساكا (ركلة جزاء)، بينما أحرز هدفي وست هام آرون بيساكا وإيمرسون بالميري.

بهذا الفوز، رفع أرسنال رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد وست هام عند 15 نقطة في المركز 14.

شاهد أيضاً

الليبي لكرة القدم يحدد فترتي تسجيل اللاعبين للموسم القادم

اعداد : عبدالسلام الشريف أصدر مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم القرار رقم (92) لسنة …