منصة الصباح

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم القطاع الصحي بشحنة ثالثة من أدوية ومستلزمات طبية 

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم القطاع الصحي بشحنة ثالثة من أدوية ومستلزمات طبية

بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية سلمت إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط أمس الاحد 21 مايو الشحنة الثالثة من الادوية الخاصة بعلاج مرضى الأورام لمستشفى طب وجراحة الاطفال بنغازي.

هذا وسيستلم جهاز الامداد الطبي طرابلس اليوم الاثنين شحنة أدوية لصالح قسم الاورام الخاصة بالمستشفى الجامعي طرابلس بالاضافة إلى المعهد القومي بمصراته من المتوقع أن يستلم شحنة من الادوية و الاصناف الخاصة بمرضى الاورام و مستشفى اوباري عند تجهيزه خصصت له أجهزة طبية حديثة في طور التسليم.

تعد هذه المبادرة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها المؤسسة لدعم القطاع الصحة في كافة أنحاء البلاء وتوفير أدوية ومستلزمات طبية مختلفة .

 

شاهد أيضاً

صورة للفنان سالم عيسى مبتسماً يظهر خلفه لافتة تحمل شعار "منتدى بنغازي للمسرح الكوميدي 2024

سالم عيسى: الرقابة المسبقة تقتل الإبداع والمسرح الليبي يحتاج إلى الدعم لا الوصاية

الصباح /خاص أثارت الأزمة الأخيرة التي شهدها الوسط المسرحي الليبي، وما صاحبها من جدل حول …