منصة الصباح

أحمد أمين يترأس مهرجان نبتة الأول للأطفال

أعرب الفنان المصري أحمد أمين، عن سعادته لكونهِ أصبح رئيسًا لمهرجان نبتة الأول للأطفال.

وأوضح أحمد أمين، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، أن المهرجان برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف الفنان عبر الفيسبوك، “هتقولوا طبعا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغنن للأطفال وبكرة أكبر وأبقى رئيس مهرجان كبير بقى للكبار.. لكن اللي نفسي فيه بجد إن “نبتة” هو اللي يكبر معايا و معاكم”.

شاهد أيضاً

يُستخدم لسهولة الوصول ووصف الصورة لمحركات البحث ولذوي الإعاقة البصرية)

بيت اسكندر يحتضن حوارية حول أثر المكان في الإبداع

متابعة: شعيب أبو ساقة تصوير: أحمد الهتكي. احتضن بيت اسكندر للفنون، مساء أمس الثلاثاء حوارية …