منصة الصباح

أبو جناح يبحث آليات تفعيل منظومة البريد الإلكتروني

الصباح

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة المكلّف، رمضان أبوجناح، آليات تفعيل منظومة البريد الإلكتروني.
وجاء ذلك، خلال اجتماع مع مديري الإدارات والمكاتب بديوان وزارة الصحة.

وقدم مدير إدارة تقنية المعلومات، عرضًا تفصيليًا حول آلية عمل النظام ودوره في تحسين كفاءة التواصل الداخلي وتسهيل الإجراءات الإدارية بين الإدارات والمكاتب التابعة للوزارة.

وتم استعراض التحديات التي تواجه تشغيل المنظومة ومناقشة الحلول المقترحة لمعالجتها لضمان سرعة وفعالية الأداء.

ويأتي الاجتماع، في إطار جهود وزارة الصحة لدعم التحول الرقمي وتطوير بنيتها التحتية التقنية، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية والإدارية المقدمة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …