أكدت مدير عام محطة الخليج البخارية لإنتاج الطاقة بسرت، حبيب أبوقرين، خروج الوحدة الأولى بالمحطة عن الخدمة لإجراء صيانة.
واوضح أبوقرين، إن الوحدة الأولى بالمحطة خرجت عن العمل قبل ثلاثة أيام، ثم دخلت الصيانة الدورية، التي قد تستغرق عدة أيام.
أكدت مدير عام محطة الخليج البخارية لإنتاج الطاقة بسرت، حبيب أبوقرين، خروج الوحدة الأولى بالمحطة عن الخدمة لإجراء صيانة.
واوضح أبوقرين، إن الوحدة الأولى بالمحطة خرجت عن العمل قبل ثلاثة أيام، ثم دخلت الصيانة الدورية، التي قد تستغرق عدة أيام.
الوسومكهرباء
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …