ألرئيسيةاقتصادالأوليمتابعات

معرض طرابلس الدولى في نسخته السابعة والاربعين

متابعة : هاجر عون

تحدث رئيس الهيئة العامة للمعارض السيد صلاح الدين حمزة فى لقاء خاص للصباح عن الدورة السابعة والأربعين لمعرض طرابلس الدولي وذكر فى بداية حديثه حول استعدادات الهيئة للمعرض قائلا إن هدا العام كان الاستعداد مبكر للحدث الاقتصادي الهام وتم طباعة الملف الخاص بفعاليات المعرض وتم توزيع الملفات الخاصة بالدورة لجميع الوزارات والهيئات والشركات المحلية بالإضافة إلى مخاطبة وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني عن طريق وزارة الاقتصاد لمخاطبة جميع السفارات لإمكانية المشاركة فى الدورة.

حيث تم تخصيص المساحات لجميع المشاركين للعمل عليها

المعرض القادم سيتخلل ولأول مرة مهرجانات رياضية لعدة ألعاب .

مضيفا أن سيتخلل المعرض مهرجانات رياضية بالتنسيق مع رئيس هيئة الشباب والرياضة بحكومة الوفاق الوطني وأيضا ندوات وورش عمل وسهرات فنية طيلة أيام المعرض .

بدأت الهيئة العامة للمعارض فى صيانة الأجنحة لاستقبال الحدث بكل تميز للدورة القادمة وإظهارها بحلة جديدة وجميلة وصورة مشرفة وسيشارك في الدورة القادمة منافسون محليون وكلاء تجاريون لعرض منتجاتهم من دولة تركيا وتونس وايطاليا وعدة من الدول الأخرى.

كما نوه صلاح حمزة أن وزارة الداخلية هي من ستقوم بتأمين المعرض خلال فترة إقامته بالتنسيق بيننا وبينها مشيرا في ختام لقائه أن وزارة الاقتصاد والصناعة حرصت كل عام لإقامة هذا الحدث الهام ودعمت الهيئة حتى لا يتوقف هذا المعرض.

كما دعا رئيس الهيئة العامة للمعارض جميع الوسائل الإعلامية بتغطية الدورة السابعة الأربعين على أرض معرض طرابلس الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق